الرئيسية / أنشطة / حفل إعذار جماعي بمقر زاوية سيدي إبراهيم البصير ببني عياط إقليم أزيلال

حفل إعذار جماعي بمقر زاوية سيدي إبراهيم البصير ببني عياط إقليم أزيلال

حفل إعذار جماعي بمقر زاوية سيدي إبراهيم البصير ببني عياط إقليم أزيلال

نظمت مؤسسة محمد بصير للأبحاث والدراسات والإعلام التابعة للطريقة البصيرية في إطار احتفالها بالمولد النبوي لهذا العام 1440/2018 حفل إعذار جماعي بمقر زاوية سيدي إبراهيم البصير ببني عياط إقليم أزيلال، يوم الثلاثاء 27نونبر  استفاد منه أبناء الفقراء واليتامى، من أنحاء الجماعة والجماعات المجاورة.
ترأس هذا الحفل التضامني الاجتماعي خادم الطريقة البصيرية الشريف مولاي إسماعيل بصير، وحضره قائد السلطة المحلية وجمع غفير من عائلة آل البصير وآباء وأمهات الأطفال المستفيدين والطاقم الطبي واللجنة المنظمة.
افتتح هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها القارئ الخياطي وأمداح نبوية أداها المنشد عبد اللطيف طيسة. استفاد حوالي ستة وثمانين طفلا من هذه النشاط الخيري، ووزع عليهم اللباس التقليدي الكامل للختان، والأدوية وبعض المواد الغذائية.
ومر الحفل في أجواء احتفالية  رائعة امتزجت بزغاريد النساء من كل جانب، واختتم بالدعاء الصالح لمولانا امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس ولكافة المسلمين.

شاهد أيضاً

مؤسسة محمد بصير للأبحاث والدراسات والإعلام تنظم ندوة علمية وطنية بمدينة العيون في موضوع “إسهامات الرباطات والزوايا الصحراوية في تعزيز الوحدة المغربية”

مؤسسة محمد بصير للأبحاث والدراسات والإعلام تنظم ندوة علمية وطنية بمدينة العيون في موضوع “إسهامات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *